سياسة

حزب أبناء مصر يرحب بمشاركة السيسي في مؤتمر برلين: تؤكد حرص الرئيس على حماية ليبيا

كتب: محمد على

 

 

عبّر حزب أبناء مصر؛ عضو تحالف الأحزاب المصرية وعضو الكتب التنفيذي برئاسة المهندس مدحت بركات؛ عن ترحيبه بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى فاعليات مؤتمر برلين حول ليبيا المزمع انطلاقه فى ألمانيا غدا الأحد.
وأكد مدحت بركات؛ أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالمشاركة بشكل شخصى تعكس مدي حرص القيادة المصرية على حماية ليبيا الشقيقة من المؤامرات التى تحاك ضدها فى ظل بواعث القلق العربى والدولى من الدور المشبوه الذي يلعب النظام التركى برئاسة رجب طيب أردوغان؛ الرامى الى تحويل ليبيا إلى وطن للدواعش والعناصر والمرتزقة الذين يقوم بنقلهم من أدلب السورية.
وأكد “بركات”، دعم تحالف الأحزاب المصرية للخظوات التى يقوم بها الرئيس السيسى الهادفة لحماية ليبيا من مخططات التقسيم وصون أراضيها ومؤسساتها الوطنية..
وحذر رئيس حزب أبناء مصر، من محاولة الرئيس التركى إفساد مؤتمر برلين بهدف شرعنة إرسال المرتزقة خلف ستار الاتفاقات الفاقدة للسند القانونى التى قام بتوقيعها مع حكومة فايز السراج -أسيرة الميلشيات الإرهابية- من خلال عرقلة جميع الحلول السياسية كما فعل وزير خارجيته مولود جاويش أوغلو فى مباحثات موسكو الأسبوع الماضى.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق