اخر الاخبار

شباب الصحفيين تكشف كذب وفبركة “الجزيرة” في واقعة ” أسرة في الشارع “

كتب: محمد على

 

 

كشفت جبهة شباب الصحفيين كذب وفبركة قناة الجزيرة حول المتاجرة بصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لرجل واسرتة وأطفاله الأربعة حاملين لافتة مدون عليها “أسرة في الشارع” بمدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ.

مؤكدة الجبهة على تواصلها مع السيد مسلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ والذي كشف عدة مفاجآت مدوية تؤكد ان قناة الجزيرة تتنفس كذبا وزورا ومنهجها الادعاءات الباطلة بهدف تشوية مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد..

ومن جانبه قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات لــصدى المختار :تواصلت مع وكيل الوزارة الذي أرسل لجنة من التدخل السريع لحل أزمة الأسرة وعرضت علية توفير سكن لة الا إن رب الأسرة رفض وطلب مساعدة مالية فقط رغم انة يمتلك سكن في القنطرة البيضاء التابعة لمدينة كفرالشيخ..

و أضاف طوالة إن هذه الأسرة تبين أنها تنتقل من مدينة إلى أخرى داخل المحافظة للتسول حيث يدعي الأب عبد النبي ولدية 41سنة من طوخ بمحافظة القليوبية وزوجته لديها 34 سنة من مركز زفتى بمحافظة الغربية ورفض توفير فرصة عمل لة حيث مازال سنة صغير وقادر على العمل.

و أشار رئيس الجبهة إلى إن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ تواصل مع محمود أبو الحسن رئيس مجلس ادارة جمعية “الطريق إلى الله” في مدينة دسوق والذي عرض علية توفير سكن لة في المدينة إلا انة رفض أيضا بالإضافة إلى عرض من مديرية التضامن الاجتماعي لاقامتة في دار الدفاع الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية نظرا لعدم وجود دار للإيواء بكفر الشيخ حرصا على اسرتة إلا انة لم يستجيب .
و أوضح طوالة إن هذه الأسرة ترفض أي عروض باستثناء المساعدات المالية حيث اتخذت من التسول مهنة حيث تتنقل من مركز ومدينة إلى آخرى بحثا عن استعطاف المواطنين.

وأشار رئيس الجبهة إلى إن هذه الحالة التي استغلتها قنوات أهل الشر وقوى الظلام وأعداء الحياة في قطر وتركيا تؤكد مما لا يدع مجالا للشك إنهم عملاء وخونة ومتامرين على البلاد وينفذون أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق