اخبار عربية

الإمارات تشهد اختتام فعاليات « منشد الشارقة » لعام 2019

كتب – علاء حمدي
شهدت دولة الامارات العربية المتحدة اختتام فعاليات برنامج ” منشد الشارقة ” لعام 2019 وذلك بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي – رئيس مجلس الشارقة للإعلام و سعادة محمد خلف مدير تليفزيون واذاعة الشارقة و سعادة حسن يعقوب – أمين عام مجلس الشارقة للإعلام و سعادة الدكتور رشاد سالم – مدير الجامعة القاسمية و حضور عدد من قناصل الدول العربية و عدد من الضيوف الكرام ، أختتمت الحلقة النهائية من برنامج منشد الشارقة لعام 2019 والذي اقيمت علي مسرح المجاز

في أجواء من التنافس وحبس الأنفاس، لا يزال نجوم السهرة الختامية يحضرون أنفسهم للفوز باللقب الأغلى بدء توافد الجمهور إلى مسرح المجاز بكثافة، لحضور الحفل الختامي لبرنامج منشد الشارقة بحضور النجم العالمي ماهر زين. و الذي يعد حدث استثنائي، نشيد عذب، أصوات ندية، صدحت بمدح النبي المصطفى، وبحب أوطانها. كل التحية لهم. مبارك لمصر “محمد طارق” المركز الأول، مبارك لفلسطين “عبد المجيد عريقات” المركز الثاني ، مبارك لسوريا “حسن الجلب” المركز الثالث.

و كالعادة وجهت ” فاست ” الراعي الرئيسي للحدث الرائع برئاسة المهندس/ فتحي جبر عفانة – الرئيس التنفيذي الشكر والتقدير الي لجنة التحكيم الرائعة و على رأسها الفنان لطفي بوشناق و ايضااً للفنان ماهر زين على مشاركته الرائعة وفاست دائما بصمة إبداع وتتميز دائما بالعطاء والاعمال الخيرية والتميز والنجاح الدائم ودعمها المتواصل للموهوبين

وتضم لجنة تحكيم البرنامج الفنان التونسي لطفي بوشناق، والمنشد المصري محمود ياسين التهامي، نقيب المنشدين في مصر، والمنشد الإماراتي أحمد بو خاطر.
واعلنت نتائج برنامج ” منشد الشارقة ” لعام 2019 كالتالي :
فوز المنشد محمد طارق من مصر يتوج بالمركز الأول
فوز المنشد عبد المجيد عريقات من فلسطين الفائز بالمركز الثاني
فوز المنشد حسن الجلب من سوريا صاحب المركز الثالث

وكان المشاركون الستة تأهلوا إلى الأمسية الختامية بعد أن خاضوا منافسات على مدار الشهر الماضي ضمن ثلاث مجموعات قادها المدربون: المنشد مصطفى حمدو الحاصل على لقب «منشد الشارقة» في دورته الرابعة، والمدرب الصوتي والملحّن العراقي وسيم فارس، والفنان المصري شريف محسن.
أحيا الفنان العالمي ماهر زين، حفله على مسرح المجاز، الجمعة، في ختام برنامج منشد الشارقة في دورته الـ 12، والذي ينظمه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسط حضور كبير وتفاعل من الجمهور.

أشاد الفنان العالمي ماهر زين، بأصوات المشاركين في مسابقة منشد الشارقة، والتي حصد لقبها المنشد المصري محمد طارق، مشيراً إلى أن مستوى الأصوات أبهرته. وأشار زين، إلى أن هذه ليست المرة الأولى له في الشارقة، موضحاً أن جمهور الشارقة متميز دائماً، وعلى المنشدين مواكبة هذا الجمهور.
ويعتبر ماهر زين من أبرز الفنانين في إنتاج الأناشيد الهادفة، وأحيا حفلات في أكثر من 21 بلداً بما فيها أستراليا، والجزائر، والبحرين، والبوسنة والهرسك، وبلجيكا، وكندا، ومصر، وفرنسا، وألمانيا، وهولندا، والأردن، وغيرها. وأصدر زين خلال مسيرته الفنية ثلاثة ألبومات، الأول «الحمد لله» في 2009، والثاني «سامحني» عام 2012، والثالث، «واحد» وصدر في 2016 بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والتركية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢٨‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق