صحة ومرأة

تطهير البيت من الطاقات السلبية

علاء حمدي

قالت الدكتورة مها العطار – خبيرة علم الفلك و طاقة المكان : قبل أن يتم تطهير المنزل هناك أشياء يجب أن نعلم إن وجودها فى المكان له تأثير سلبى ، ولا يجدى نفعآ أن نطهر البيت ، أو نصرف روح الميت وهى موجودة ، لأنها تعمل على سكون الطاقات السلبية فى لحظات التطهير ثم تعاود الإنتشار مرة أخرى .
اذا شعرتم بطاقة غريبة اعثروا على مصدرها وهذا المصدر يمكن ان يكون اي مادة غريبة بما فيها الهدية التي يقدمها لكم احد الاصدقاء او الاعداء ان الامر الاصعب هو العثور على مصدر التاثير السلبي يجب ان يكون البحث دقيقا ومحكما وعندما يعثر على مصدر الطاقة المزعجة عليك ان تقيمه وتفكر جيدا .
لذلك يجب أن نحرص قبل تطهير البيت أن نتخلص من الطاقات السلبية التى تحيط بنا ، والتى نقتنيها بدون أن نشعر إنها تسبب لنا المشكلات المستمرة فى المكان وتمنع وجود البركة والخير فى بيوتنا ، لذلك يجب أن نتخلص من الأشياء التالية :
1-الأتربة والأوساخ والقمامة .. وخاصة الأتربة الغير مرئية تولد طاقة سلبية عنيفة في البيت ، والجدران المتسخة والدهان القديم توقف عمل الطاقة وتدفقها ، وغلق صندوق القمامة ، ولا يجب ترك القمامة أمام مدخل البيت ، حيث المدخل هو عنوانك .
2-الحيوانات السلبية مثل العنكبوت او بيت العنكبوت ، الحشرات بأنواعها ، الحيوانات المحنطة تحمل طاقة الموت والمرض والإيزاء .
3-النباتات المجففة .. مثل الزهور والزينة كذلك الزهور الصناعية البلاستيك ويقول العلماء أن النباتات المجففة تحمل طاقات سلبية تسمى طاقات الموت .
4-الأشياء المكسورة .. مثل الأبواب ، الكراسي ، الأسرة ، الترابيزت ، المرآة ، كذلك لعب الأطفال المكسورة الأفضل التخلص منها وعدم إصلاحها لخطورتها على الطفل !
5-الريش بأنواعة .. لأنه يحمل طاقة الموت من الطيور ، ويروج البعض أن ريش الطاووس يمنع الحسد وهى معلومة غير صحية ، كل أنواع الريش طاقة سلبية بما فيها ريش النعام .
6-محار البحر .. كل الحيوانات والأسماك والطحالب ونجوم البحر والقواقع والأصداف التى يتم تجفيفها بعد موت الحيوان تعتبر من الطاقات السلبية التى يجب التخلص منها .
7-غلق مسارات الطاقة .. مثل زحام العفش والكراكيب .. مثل الحاجيات والأشياء القديمة التي لا نستخدمها لمدة طويلة ، أو حتى وضع الأشياء بدون نظام بعشوائية ، وعدم السير داخل المنزل بسهولة ويسر ، والتحذير من وضع أشياء أسفل السرير .
8-الأجهزة المعطلة وإقتناء العفش القديم .. كذلك اللمبات المحروقة التى لا تعمل ، وتجنب الإضائة المباشرة فى منتصف الغرفة ، والصور السيئة مثل الدماء والجماجم ، والموت ، وشراء أو إقتناء مفروشات وعفش لا تعرف مصدر صاحبة .
9-يجب التخلص من ممتلكات المتوفى بشكل صدقات على روحة ، ووجود النية نذر هذه الأشياء لله ، ولا يجب أن نستخدم أشياءة مباشرة ، مثل مشط الشعر ، ملابسة ، ساعة يده ، أحذيتة ..الخ
10-التخلص من ساعات الحائط فى البيت ، ووجود ساعة واحدة فقط فى المناطق النشطة والإيجابية فى البيت .
هذه الأشياء يجب التخلص منها لأنها تحمل الكثير من الطاقات السالبية وعندما يتم تطهير المنزل فى وجودها تصبح ساكنة وبعد التطهير تخرج طاقتها مرة أخرى لذلك وجب التحذير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق