اخبار رياضية

طفرة إنشائية بمقر النادي الأهلي بالجزيرة

 

أحمد إمام

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في قطع 90 % من خطته الإنشائية، وذلك بعد الطفرة المتكاملة في مقر النادي بالجزيرة ، والتي تبقى الأبرز منذ سنوات طويلة بشكل أسهم في الحفاظ على هوية النادي ووضعه على طريقة كبار أندية العالم على الصعيد الإنشائي.

مقر النادي بالجزيرة شهد العديد من الإنشاءات؛ من بينها الانتهاء من تطوير مدرج ملعب التتش وإنشاء غرف ملاعب جديدة للفريق الأول لكرة القدم وقاعة اجتماعات تم تصميمها على أعلى مستوى.

وجاء تدشين غرف الملابس الجديدة وفقا لأحدث التطورات العالمية في هذا المجال، لتواكب ما هو موجود في أكبر الأندية الأوروبية، وهي مجهزة بالعيادات الطبية وغرف الاستشفاء، التي تضم أحدث أجهزة التأهيل والاستشفاء، بالإضافة إلى المغطس، و«الجيم» الذي تم تزويده بأحدث المعدات الرياضية والبدنية المتميزة عالميا، وحرصت الإدارة أيضا على انشاء غرف للمدربين والاداريين.

وتم الانتهاء أيضا من إنشاء أسوار النادي، وافتتاح صالة الكاراتيه الجديدة، وصالة تنس الطاولة، وتجديد غرف خلع ملابس الفرق الرياضية، بالإضافة لإنشاء التراس الجديد لتخفيف الضغط عن التراس القديم، وإضافة مساحات جديدة للأعضاء .

وشملت المشروعات التي نفذها مجلس الإدارة في مقر النادي في الجزيرة أيضا تغيير أرضيات ملاعب النجيل الصناعي الخماسية، والانتهاء من تقفيل أسوار الملعب الرئيسى لكرة القدم، وإحلال وتجديد تكييف صالة الأمير عبد الله الفيصل، ومن المقرر أن يتم البدء فى تغيير أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل خلال الفترة المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق