اخبار رياضية

“اللجنه الأولمبية المصرية”تجمد إتحاد رفع الأثقال

كتبت/أميره هاشم محمود

_إصدار قرار من مجلس إداره اللجنه الأولمبية المصرية برئاسه الأستاذ هشام حطب إتحاد رفع الأثقال برئاسه محمد كمال محجوب في البيان الصادر في18/9بشأن أزمه إيقاف الإتحاد المصري لرفع الأثقال فوجئنا في هذا البيان بورود أخطاء من اللجنه المنظمه بثبوت إيجابيه عينات خمسه من اللاعبين المشاركين بالدوره .

_أخذت اللجنه الأولمبيه علي عاتقها مسؤليه التصدي لهذا الأمر وأتخاذ كافه القرارات اللازمة حفاظا علي مصرنا الغالية والرياضة،وسلك كافة الطرق التي تؤدي لحل الأزمة بالتنسيق مع الاستاذ /أشرف صبحي _وزير الشباب والرياضه الدكتور حسن مصطفي مبعوث الحركة الأولمبيةالدولية.

_وأضاف أن التواصل مع مسؤلي المنظمه المصريه لمكافحه المنشطات ،وجاري متابعه الأزمه مع المحامي الدولي في هذه القضيه والتواصل مع مسؤلي الإتحاد الدولي _اعضاء مكتب التنفيذي لإتحاد رفع الأثقال ،بعد إرسال تقرير معد من جانبنا يشرح التناقضات والبطلان فيه ،وبعد ذلك يتم الإتحاد بإيقاف لحين الفصل في الطعن نهائيا ،حرصا علي حرمان اللاعبين واللاعبات من خوض منافسات التأهيل .

_أشار رئيس اللجنه بالعينات الإيجابية في هذه اللعبه كالاتي؛

(ساره سمير_سمر حبشي_سلمي فرج_عبدالرحمن سيد_مصطفي منصور)
وقال بالرغم من عدم مسؤليتي عن العينات الإيجابية ألا إنني من منطلق ،أتقدم إليكم بطلب الموافقة علي تجميدي لحين إقرار التحقيقات ،وإتخاذ الإجراءات اللازمة ،وأوكد إلتزامي بتنفيذ جميع القرارت .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق